أكد محافظ ​الجنوب​ ​منصور ضو​، خلال متابعته سير العملية الانتخابية للموظفين المكلفين رؤساء أقلام وكتبة ومساعدين في ​الانتخابات​، أنها "تجري بشكل منتظم ووفقاً للأصول، حيث عملنا على توفير مختلف الأمور التي من شأنها تأمين أجواء مريحة ليمارس الناخب الموظف حقه الوطني بالانتخاب في ظل ظروف ديمقراطية دون أية عوائق".

وأشار ضو، إلى أنّ "العملية الانتخابية ككل نتابع إنهاء كل الإجراءات، وصولاً إلى تسليم صناديق الاقتراع لرؤساء الاقلام والكتبة بعد غد السبت لاستقبال المقترعين وأداء الاستحقاق الانتخابي النيابي بالشكل المطلوب".

وشكر ضو جميع وسائل الإعلام لمواكبتها العملية الانتخابية في محافظة الجنوب، ونقل الصورة الحضارية التي تتم بطريقة منظمة ونزيهة، كما شكر اتحادات البلديات والبلديات لتعاونهم، منوهاً بأهمية دورهم لإنجاح هذا الاستحقاق لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب ​لبنان​".

وأشاد بدور الأجهزة بجميع قطاعاتها العسكرية والأمنية، مثمناً جهودهم وتضحياتهم التي يقومون بها.

وانطلقت صباح اليوم، انتخابات الموظفين المكلفين رؤساء أقلام وكتبة ومساعدين في الانتخابات، حيث فتح قلما اقتراع في ​صيدا​، لاستقبال 109 ناخبين موظفين في مدينة صيدا و612 ناخباً موظفاً في قرى صيدا ​الزهراني​ للادلاء بأصواتهم، بعدما كلفوا كرؤساء اقلام وكتبة تمهيداً لالتحاقهم بمراكزهم الانتخابية في القرى والبلدات، بحضور مندوبي المرشحين، ومواكبة مراقبي الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات "​لادي​".